البيضانيه

  • عباءة تحتاج الى عباءة

    الموضوع وما فيه اني انتبهت لشي منتشر من فتره

    وجعلني اقول ما الذي يرغم النساءللبس عباءة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لان العباءة لسان حالها يقول غطوني فاني محتاجه لعباءة

    بينما تتجول احدنا في اي سوق في ملاهي عامه في مطاعم على شواطئ البحر

    في المطارات وبالذات هاذي الايام لانها الاجازه يلفت نظرجميع من يزور هذه الامكن

    العباءة التي ترتديها جميع الاخوات ان لم اقل الامهات كذالك عباءة كانها فستان بزركشتها

    وكان لسان حال العباءة يقول مسماي عباءة ولكني احتاج الى عباءة

    تراودني اسئلة عده

    هل الاخوات التي يرتدن مثل هذه العباءت يرتدنها لستر ام لغيره

    للعفه والحشمه للاقتداء بنساء اسول صلى الله عليه وسلم

    هل يرتدنه لتطبيق اية الحجاب


    ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين ) [الأحزاب: 59]


    في الاخير ما اقول الا الله يهدي الجميع لان المثل يقول ان لم تستح فاصنع ما شئت








2 لقلمك:

  1. عندك حق يا بيضانية ... اللي نراه هذي الأيام إن الفتيات (بمصر) يرتدين العباءة للموضة إلى أن تنتهي هذي الموضة فإنهم يقلعونها و يعودون ملابسهم العادية التي لا تستر إلا القليل ، أما البعض الآخر فإن عباءتهن تكون أكثر زينة و تركيزا على مفاتن المرأة من أي فتاة عادية!! و لا حول و لا قوة إلا بالله
    و دمتِ بخير و على الحق :)
    مدونة كلماتي ركاز على الحق

  1. هلا والله هاجر اسعدني تواجدك هنا

    شرف لي اي والله ان معك حق صار الحجاب موضه لا غيرالا عند من رحم ربي

إضافة تعليق

متع سمعك

أرشيف المدونة الإلكترونية

انا مع